رئيس التحرير : مشعل العريفي

من هو المطلوب "ماجد الفرج" الذي قتل على يد رجال الأمن في عملية أبو حدرية؟

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: سيطر اسم الإرهابي ماجد علي الفرج، على اهتمام وسائل الإعلام التي حاولت كشف مزيد من المعلومات عنه، وذكرت أنه قام بالعديد من الأحداث الإرهابية التي شهدتها المنطقة الشرقية منذ 1436، كما ضلع في تقديم الدعم اللوجستي والعملياتي للإرهابيين في القطيف.
من هو الفرج؟ ويعد الفرج، الذي قتل على يد رجال الأمن في عملية أبو حدرية، من أبرز المتورطين في الجرائم الإرهابية، منها إطلاق النار على رجال الأمن، الاعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة، وارتكاب جرائم سطو مسلح، وظهر ضمن قوائم المطلوبين في قائمة الـ9 في 30 أكتوبر 2016.
عائلة الفرج؟ ظهور اسم ماجد لم يكن الوحيد في عائلته، إذ سبقه للأعمال الإرهابية شقيقه الأكبر محمد علي عبدالرحيم الفرج وظهر ضمن قائمة الـ23 في صفر 1433 وقُتل في بلدة القديح بمحافظة القطيف، وهو والد حسين الذي قبضت عليه وزارة الداخلية، وتورط في إثارة الشغب وإتلاف الممتلكات العامة والخاصة، وحيازة أسلحة نارية بصفة غير مشروعة، وإطلاق النار العشوائي على المواطنين ورجال الأمن، كما أن الإرهابيين قاموا بتصفية شقيقه عبدالرحيم (كان من ضمن قائمة المطلوبين الـ9 في القطيف) في 1437 على إثر خلافات بينهم، ويعتبر من ‏المتورطين في عدد من الجرائم الإرهابية، منها إطلاق النار على رجال الأمن، والاعتداء على عدد من المواطنين والممتلكات العامة، وارتكاب جرائم سطو مسلح، وحيازة أسلحة نارية وكميات كبيرة من الذخيرة.
الإرهابي سلمان علي سلمان الفرج كما ظهر في عائلة الفرج الإرهابي سلمان علي سلمان الفرج والذي ظهر ضمن قائمة الـ23 المطلوبين أمنياً وهلك في عملية أمنية يوم الخميس الموافق 21 ديسمبر 2017 ويملك سجلا حافلا بالعمليات الإرهابية.
خداع رجال الأمن وحاول الإرهابي الفرج التمويه وخداع رجال الأمن بإشاعة خبر القبض عليه لتنفي وزارة الداخلية ذلك وكشفت عدم صحة ما تم تداوله في مواقع التواصل حول القبض عليه.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up